-->

واتساب ويب لإظهار واجهة الواتس اب على شاشة الكمبيوتر 2019

- February 20, 2019
advertise here

واتساب ويب لإظهار واجهة الواتس اب على شاشة الكمبيوتر


ميزة واتساب ويب التي يوفرها تطبيق الواتس اب، من أكثر الميزات التي تساعد المستخدم على إظهار كافة المحادثات على شاشة الكمبيوتر، بحيث تستطيع التحدث مع أي شخص من خلال الحاسوب.

معظمنا اعتاد على التحدث عبر تطبيق الواتس اب على الهاتف، لكن من خلال هذه الميزة يمكنك التحدث بكل أريحية على تطبيق الواتس اب من خلال الحاسوب وأيضا يمكنك إرسال الصور والفيديوهات واستقبالها بشكل عادي.

من اجل الإستفادة من ميزة واتساب ويب عليك فقط بزيارة موقع Whatsapp Web، وسيُظهِر لك صفحة بها كود كما يظهر في الصورة في الاسفل
واتساب ويب
تذهب الآن لتطبيق الواتس اب على الهاتف، ثم تضغط على ايقونة الإعدادات في الاعلى على اليسار على شكل ثلاث نقط، ثم تضغط في الاخير على خيار واتساب ويب Whatsapp Web.

سيتم فتح كاميرا الهاتف وسيظهر خظ افقي باللون الأخضر يتحرك بشكل عمودي، تقوم فقط بوضع الكود الظاهر على شاشة الكمبيوتر وسط المربع الظاهر على كاميرا الهاتف، وسيتم إظهار واجهة تطبيق الواتس اب على شاشة الكمبيوتر، ومن خلالها تستطيع التحدث بكل أريحية فقط من خلال ميزة واتساب ويب.


بخلاصة فإن ميزة واتساب ويب تم تصميمها فقط من أجل التحدث عبر الواتس اب عن طريق الحاسوب وليس لأغراض أخرى مثل التجسس أو شيء من هذا القبيل.
اعلانات advertise here


أشكالأشكال

 

اكتب ما تريد اليحث عنه هنا